بيان صادر عن أمناء سر أقاليم حركة فتح في أوروبا:


مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 3:23 مساءً
بيان صادر عن أمناء سر أقاليم حركة فتح في أوروبا:

في الوقت الذي نجحت فيه اللجنة التحضيرية لعقد اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني  بجمع جميع الفصائل الفلسطينية في بيروت الشهر الماضي ، وفي الوقت  الذي  تكثف فيه الاتصالات من اجل إنهاء الانقسام وتشكيل  حكومة وطنية وإجراء الانتخابات العامة ، تخرج علينا بعض الجهات للدعوة لعقد اجتماع في اسطنبول الأسبوع القادم استمرارا لعقد اجتماع مماثل عقد قبل ثلاث سنوات لتحقيق ذات الهدف  وهو الالتفاف على منظمة التحرير الفلسطينية وسحب البساط من تحتها باسم  الغيرة على الفلسطينيين في الشتات .
اننا ونحن نتفهم المطالب التي تنادي بتفعيل منظمة التحرير وتطوير مؤسساتها فاننا نضم صوتنا لهذه المطالب .. ولكننا نرفض وبكل قوة ونستنكر مثل هذه اللقاءات التي تعقد خارج إطار منظمة التحرير الفلسطينية ، ونؤكد دعمنا لها ولقيادتها المتمثّلة بالرئيس محمود عباس ، كما ندعم التحذير الذي وجهته اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية للترويج لعقد ما يسمى (المؤتمر الشعبي الفلسطيني بالخارج) في اسطنبول بعيدا عن مسؤولية م.ت.ف. بوصفهاالممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني ، وذلك خلال اجتماع اللجنة الأخير الذي عقد في رام الله الأسبوع الماضي .
اننا نؤكد على وحدة أبناء شعبنا  الفلسطيني أينما كانوا  ،كما نؤكد على الحفاظ على الثوابت والمبادئ التي أرسى دعائمها الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات ، والتي تتطلب منا تحقيق الوحدة الوطنية ورص الصفوف والاستمرار  في السعي لتحقيق اهدافنا الوطنية بكافة أشكال النضال .
عاشت فلسطين حرة عربية وعاش نضال شعبنا الفلسطيني .
المجد والخلود لشهدائنا الأبطال
الحرية لأسرانا الشجعان
الشفاء التام لجرحانا البواسل .

رابط مختصر